أنواع ماكينات القمار

فبراير 9, 2020

هناك العديد من أنواع ماكينات القمار المختلفة في كل كازينو ، بدءًا من آلات العملات المعدنية والقنوات المتعددة وحتى شاشات اللمس والفيديو. يعد اختيار الجهاز المناسب أمرًا بالغ الأهمية للاعب لأنه لا يريد المراهنة على فتحة لا يمكن أن يدعمها تمويله. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك دائمًا اختيار آلة القمار التي تشعر بالراحة معها ، لأنه في النهاية ، يجب أن تكون ماكينات القمار ممتعة في المقام الأول.

آلات البند

يصعب العثور على هذه الآلات لأنها قديمة إلى حد ما مع إدخال ماكينات القمار التي تقبل التذاكر أو العملات المعدنية المتعددة في الدوران. تقدم معظم مواقع الألعاب اليوم أكثر ماكينات القمار تقدمًا في السوق لأنها توفر مزيدًا من الترفيه للاعب لأن هذا أحد أهم الأشياء بالنسبة للكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، أجهزة الصراف الآلي ليست مربحة مثل أحدث جيل من ماكينات القمار.

ومع ذلك ، لا تزال بعض دور الألعاب الأقدم والأقل حداثة ، ويمكن للاعب الاستمتاع بتجربة الغزل الكلاسيكية إذا رغب في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستغرق أرصدةهم وقتًا أطول.

مضاعفات

يشار عادةً إلى أن الآلة التي تأخذ أكثر من عملة واحدة ولها معدل دفعات بناءً على عدد العملات المعدنية التي يتم لعبها هي المضاعف. قدم شيطان الأول من نوعه في عام 1987 وعرض على الكازينوهات الفرصة لتشجيع اللاعبين على وضع رهانات أكبر. على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب يراهن بعملة معدنية ويصل إلى ثلاثة سبعة ، ففاز ، على سبيل المثال ، 5 دولارات. ومع ذلك ، إذا كان اللاعب يراهن بقطع معدنية ، فربح 10 دولارات إذا أظهرت الآلة نفس المجموعة. عادةً ما تدفع المضاعفات بشكل متناسب لجميع المجموعات الفائزة ، باستثناء المجموعات الأكثر ربحًا ، حيث يكون الدفع أكبر بكثير عند الحد الأقصى للرهان.

غالبية ماكينات القمار في كازينو متوسط ​​هي مضاعفات ، ورغم أنها لا تزال تقدم لعبة عملة ، فإن أفضل نصف من اللاعبين يفضل المراهنة على الحد الأقصى.

هذا النوع من الآلات صعب بعض الشيء ، ولكنه ليس معقدًا للغاية. عادة ، يمكنك تحديد أجهزة الصراف الآلي باستخدام جدول الدفع للجهاز.

تقبل هذه الآلات واحدة إلى خمس عملات معدنية في كل دورة ، ويعتمد عدد المجموعات الفائزة التي تم تنشيطها على عدد العملات المعدنية المدرجة. على سبيل المثال ، يمكن أن يعد اللعب بقطع النقود المعدنية ثلاثة أشرطة باعتبارها الفائز الوحيد المحتمل ، وإذا وصل اللاعب إلى ثلاثة كرز ، فإن الجهاز لا يدفع. ومع ذلك ، إذا قام اللاعب بإدراج المزيد من العملات المعدنية ، فسيتم إضافة المزيد من المجموعات الفائزة.

على الرغم من أن هذه الآلات لم تعد شائعة كما كانت من قبل ، إلا أنها لا تزال موجودة في بعض الكازينوهات. من المهم ملاحظة أنه يجب عليك دائمًا المراهنة على الحد الأقصى لعدد العملات المعدنية بحيث يمكن إلغاء قفل جميع المجموعات الفائزة إذا اخترت اللعب على مثل هذه الآلة.

تجنب ماكينات القمار ، لأنه قد يكون من المحبط للغاية الهبوط في مجموعة الفوز بالجائزة الكبرى مع رهان من العملات المعدنية ، ولكن ليس مؤهلاً للسعر بسبب حجم رهانك.